اعراض جديدة لتدهور حالة قصور القلب

اعراض جديدة لتدهور حالة قصور القلب

عمل باحثون على تحديد اعراض جديدة لتقدم حالة قصور القلب  وهي قصر النفس عند الانحناء للقيام  بأمور بسيطة يومية.

اخبار الطبي .اطلق الباحثون على هذه الحالة اسم bendopnea وهو من الاعراض سهلة الكشف التي قد تساعد الاطباء في تشخيص احتباس السوائل المفرط للمرضى المصابين بقصور القلب.

وذكر الباحثون ان بعض المرضى قد يظنون بان ضيق النفس اثناء الانحناء قد يكون سببه زيادة الوزن ولهذا فانهم عملوا على اجراء دراسة لبحث المزيد عن هذه الحالة وعلاقتها بحالة قصور القلب.

ونبه الباحثون الى ان ضيق النفس اثناء الانحناء لا يعتبر عامل للاصابة بقصور القلب الا انه من الاعراض التي تدل على ان حالة مريض قصور القلب قد ازدادت سوءا وتشير الى ضرورة اجراء تعديل في العلاجات والادوية للمريض.

ويعتبر قصر النفس اثناء الانحناء طريقة لكل من الاطباء والمرضى لادراك ما يجب تغييره في العلاج الذي يحصل عليه المريض , ويجب على المرضى الاتصال باطبائهم عند مواجهتهم لحالات من قصر النفس اثناء الانحناء.

كيف أعرف أن هناك مشكلة في القلب؟ هل تظهر أعراض محددة؟ وما هي أعراض القلب الخطيرة؟

ووجد الباحثون من خلال اجراء فحوصات على مرضى مصابين بقصور القلب ان ضيق النفس اثناء الانحناء سببه احتباس الكثير من السوائل في الجسم مما يؤدي الى ارتفاع ضغط الدم الذي يزداد بشكل واضح عند الانحناء.

 

 

المصدر : sciencedaily 

اقرا ايضاً :

كيف تعرف اعراض الجلطة القلبية؟

 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

يتألف طاقم الطبي من مجموعة من مقدمي الرعاية الصحية المعتمدين، من أطباء، صيادلة وأخصائيي تغذية. يتم كتابة المحتوى الطبي في الموقع من قبل متخصصين ذوي كفاءات ومؤهلات طبية مناسبة تمكنهم من الإلمام بالمواضيع المطلوبة منهم، كل وفق اختصاصه. ويجري الإشراف على محتوى موقع الطبي من قبل فريق التحرير في الموقع الذي يتألف من مجموعة من الأطباء والصيادلة الذين يعتمدون مصادر طبية موثوقة في تدقيق المعلومات واعتمادها ونشرها. يشرف فريق من الصيادلة المؤهلين على كتابة وتحرير موسوعة الأدوية. يقوم على خدمات الاستشارات الطبية والإجابة عن أسئلة المرضى فريق من الأطباء الموثوقين والمتخصصين الحاصلين على شهادات مزاولة معتمدة، يشرف عليهم فريق مختص يعمل على تقييم الاستشارات والإجابات الطبية المقدمة للمستخدمين وضبط جودتها.

الكلمات مفتاحية

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض القلب و الشرايين

سؤال من ذكر سنة

في أمراض القلب و الشرايين

الازمه القلبية زيادة ام نقص فى ضربات القلب؟ وعندتعرض شخص لازمة قلبية من الممكن ان يضطرالطبيب بحقن المريض باى من...

الأزمة القلبية ممكن أن تظهر بعدة أشكال فلا النقص ولا الزيادة سمة محددة لها، ولا ينصح بإعطاء المريض أي شيء قبل التشخيص الدقيق من قبل متخصص

سؤال من ذكر سنة

في أمراض القلب و الشرايين

انافتاة في ٢٥عاما اعاني من حالة فشل بالقلب وقمت بعملية زرع قلب وبعدعامين تجددت الحالة للاسوامع فشل رئوي وخلل في...

لا يمكن إعطائك جواب دقيق لعدم معرفة تفاصيل حالتك بعد العملية ومدى استقرار الحالة والأفضل الاستيضاح من الطبيب المتابع لحالتك عن قرب
ذات صلة :
فوائد الجيلاتين أسباب مرض الزهايمر علاج الجلطة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان