المشروبات الغارية والعقم

icon 10 أغسطس 2014
icon 1591
المشروبات الغارية والعقم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا علاقه مباشره بينهما....... اي لم يثبت ان المشروبات الغازيه تسبب العقم 1 2014-08-13 07:31:12
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
لا علاقه مباشره بينهما....... اي لم يثبت ان المشروبات الغازيه تسبب العقم

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ممكن اعرف النظام الغذائى السليم بعد التوقف عن العادة السرية والماكولات والمشروبات التى تفيد الجسم

قد يشمل العلاج التدابير التالية: - بعض الادوية المحفزة للجماع. - علاج السبب الرئيسي للمشكلة. - الأدوية التي تعالج الحالة النفسية للمريض. التعايش - شرب كميات وافرة من السوائل بما يعادل لتر ونصف من الماء يوميا الا في حال وجود موانع. - ممارسة التمارين الرياضية بما يعادل ساعتين اسبوعيا على الاقل. - تناول طعام صحي ومتوازن يحوي جميع العناصر الغذائية. - التقليل من الأطعمة الدهن راجع الأسئلة المشابهة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل شرب الشاي يوتر على الخصوبة

يوجد للشاي الأسود والشاي الأخضر العديد من الفوائد الصحية حيث يحتوي على فيتامين ب وحمض الفوليك والمعادن مثل المغنيسيوم بالإضافة للكافيين وغيرها، حيث تساعد جميع هذه العناصر في زيادة تدفق الدم في الجسم وتحسين الخصوبة.

ولكن يجب الاعتدال في كمية استهلاك الشاي الأسود أو الأخضر وعدم المبالغة في ذلك، حيث أن الاستهلاك المفرط وشرب الشاي بكثرة له أضرار وقد يؤثر على الخصوبة بشكل سلبي.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو الطعام والمشروبات الصحية قبل اثناء شهر العسل للرجال؟

أغذية تدعم القدرة الجنسية كثير من الرجال يعانون من العجز الجنسي بدرجات متفاوتة ، ويشير الأطباء إلى أن هناك أغذية تساعد على تقوية القدرة الجنسية أهمها الآتى: الأناناس البصل ، خاصة المضاف إليه الخل أو المطبوخ باللحم يزيد من الشهوة الجنسية ويعيدها إذا أنقطعت. الأسماك والجمبرى والمحار البحرية الفسفور يعمل على تقوية قدرة الرجال الجنسية. زيت بذور البقدونس يستعمل فى حالات الضعف الجنسى بالتحديد. - مزيج التمر و الحليب + القرفة .  النعناع مثير للقابلية الجنسية ، وذلك يتم يتم تحضير مستحلب النعناع باضافة 15 جم من أوراق النعناع إلى فنجان ماء. الكرفس: جذور وأوراق الكرفس، اذا أكلت نيئة أو مع السلاطة، تفيد فى علاج العجز الجنسى. الخرشوف (أرضى شوكى): اذا أكلت جذور الخرشوف مع العسل كانت منبهة عظيمة للقوة الجنسية. زيت جوز الطيب (الميريستين) منبه جنسى قوى ولكن إدمان إستعماله يؤدى إلى ضعف جنسى دائم.  راجع انتصاب في القاموس أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل بالغذاء السليم تكثر المنويات

نعم، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ما هى المشروبات التى تحد من الرغبه الجنسيه عند النساء

الرغبة الجنسية يمكن أن تقل عند تقليل التفكير في الجنس وتقليل الخيال الجنسي، ويفضل ممارسة هوايات مثل المطالعة والرياضة اليومية وإشغال الوقت .ويمكن تجربة المشروبات المهدئة مثل اليانسون وغيره.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه