اعانى من سرعة القذف وذهبت للطبيب اعطانى علاج اسمه لجام فهل كافى ولا اس

اعانى من سرعة القذف وذهبت للطبيب اعطانى علاج اسمه لجام فهل كافى ولا اس
icon 15 فبراير 2015
icon 12110
اعانى من سرعة القذف وذهبت للطبيب اعطانى علاج اسمه لجام فهل هذا كافى ولا استخدم دهان معين وايه اسمه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

جرب!! ولكن الأهم هو تأخير الإيلاج وإطالة المداعبة، ويمكن عمل تمارين كيغل كما هي مفصلة في لقاموس. 4 2015-02-16 09:48:48
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
جرب!! ولكن الأهم هو تأخير الإيلاج وإطالة المداعبة، ويمكن عمل تمارين كيغل كما هي مفصلة في لقاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

كنت أخذ دواء لعلاج الأكتئاب بوصف الطبيب يسمى (سبرا برو) ولكن عندما توقف هذا الدواء (تدريجياً) بدأت أعانى من سرعة...

أنصحك بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

انا متزوج منذ ستتين ، وأعانى من مشكلة سرعه القذف من بداية الزواج وعندما زرت الطبيب تم التشخيص بناء على...

حبوب لجام هي حبوب للتهدئة، وننصح لعلاج سرعة القذف وتجنب الأعراض لجانبية للمهدئات بممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف   وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعانى من الوسواس القهرى وسرعة القذف من الدرجة الأولى وأخذت باروكستين 20 مجم لمدة شهر ولم يحدث اى تحسن فماذا...

لا ننصح بالأدوية لعلاج سرعة القذف بل عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا.و هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول : 1- انتصاب قوي.2- تقوية القذف. 3- السيطرة على القذف المبكر. 4- زيادة فعالية غدة البروستاتا.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سألت صيدلى عن علاج لسرعة القذف فنصحنى بتناول سوبرانيل فهل لة أعراض جانبية وهل هناك ضرر من أستخدامة مع سيلدين...

يحتوي دواء سوبرانيل على المادة الفعالة كلوميبرامين التي تنتمي إلى عائلة مضادات الاكتئاب الثلاثية الحلقات، التي يحظر استخدامها بأي شكل من الأشكال بدون استشارة الطبيب المختص ولا يمكن استخدامه إلا بوصفة طبية وذلك بعد عمل الفحوصات والتحاليل اللازمة، حيث إن استخدام سوبرانيل شائع في علاج اضطراب الوسواس القهري ويوجد له العديد من محاذير وموانع الاستخدام وقد يؤدي إلى ظهور أفكار بالانتحار وغيرها من المشاكل والاضطرابات والآثار الجانبية غير المرغوبة. كما أنه يوجد العديد من الطرق المستخدمة لعلاج سرعة القذف قبل الوصول إلى استخدام الأدوية المضادة للاكتئاب لعلاج سرعة القذف. ويرتبط استخدام سوبرانيل بالعديد من الآثار الجانبية منها:

  • الإمساك.
  • الدوخة.
  • النعاس.
  • عسر الهضم.
  • جفاف الفم.
  • مشاكل واضطرابات في القذف.
  • الغثيان.
  • الأرق.
  • جفاف الفم.
  • مشاكل في التبول.
  • اضطراب في البصر والرؤية.
  • زيادة الوزن.

أما بالنسبة لعلاج سيلدين فهو يحتوي على المادة الفعالة السيلدينافيل نزيم فسفودايستراز-5 لعلاج حالات ضعف الانتصاب تحت إشراف الطبيب المختص، بحيث يتم تناول الجرعة قبل ساعة واحدة من موعد الجماع بما لا يتجاوز جرعة واحدة فقط يومياً. 

وعلى الرغم من عدم وجود تداخل دوائي بين العلاجين إلا أنه ينصح بضرورة زيارة الطبيب المختص من أجل تقييم الحالة الصحية وتحديد الحاجة لاستخدام سوبرانيل مع أي علاج دوائي تحت إشراف الطبيب قبل البدء بأي علاج.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعانى من سرعه القذف و قد وصف لى الطبيب ها الدواء زيروكسات ٢٠ و عندما سالت الصيدلى قال لى انه...

العلاجات المستعملة لسرعة القذف تقتصر عادة على أدوية الأمراض النفسية، ولها آثتر جانبية غير ضرورية، ولعلاج سرعة القذف ننصح بممارسة تمارين كيغل كما هي مشروحة في القاموس، كمت ننصح بإطالة المداعبة وأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

كنت اعاني من.سرعة القذف فذهبت الى الطبيب وكتب لي هذا الدواء هل هو جيد ويعطي نتيجه مضمونه ......Q-ARGIN-EX

هذه مكملات غذائية وفيتامينات، وليس لعلاج سرعة القذف!!  لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد اضرار لعلاج سبراليكس لعلاج سرعة القذف بجرعة صغيره حيث انه أتى بنتيجه ممتازة معي

علاج الايسسيتابرام من الادويه الحديثه انتقائية على الناقل العصبي السيروتونين في الجهاز العصبي وهو مجدي لمعاجة القلق والاكتئاب والهلع والرهاب والوسوس وتكدر المزاج وفي الجرعات القليلة لحالات سرعة القذف . وما دام يأتي بنتيجة، فلا بأس من استعماله ما دام بأمر الطبيب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

الطبيب وصف لى اركاليون فورت متذ 4 شهور حبه يوميا عقب عمليه قلب مفتوح الا اننى اعانى حاليا من سرعه...

دواعي أستعمال أركاليون فورت أقراص: 1-التعب والخمول في الأشخاص فوق ال16 عاما. 2-تحسين الذاكرة لمن يعاني من نسيان مؤقت ليس بسبب أي امراض عضوية. 3-يساهم في القضاء علي الأكتئاب وتحسين الحالة النفسية. 4-يساهم في علاج الضعف الجنسي. يعني الغالب أنهرليس السبب، بل العجلة وسرعة الإثارة، مارس تمارين كيغل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه