متزوج مند سنين لم ارزق باي مولود وبعد سنتين من زواجي راجعت من متخصين ا

متزوج مند سنين لم ارزق باي مولود وبعد سنتين من زواجي راجعت من متخصين ا
icon 27 أغسطس 2014
icon 906
متزوج مند 4 سنين لم ارزق باي مولود وبعد سنتين من زواجي راجعت اكثر من 3 متخصين اكتشفت اني عقيم مع الاسف لا يوجد اي حل مع الاسف ولكن راودتني فكرة جنونية فقد قرات عن عملية الاستنساخ فهل هدا ممكن وكيف اقوم بدلك؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عمليات الاستنساخ تجري في المختبرات حتى الآن وليست موجودة في السوق لتجربها!! إذا كان يوجد ولو منوي واحد يمكن تجربة التلقيح الاصطناعي. 3 2014-08-28 09:32:42
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عمليات الاستنساخ تجري في المختبرات حتى الآن وليست موجودة في السوق لتجربها!! إذا كان يوجد ولو منوي واحد يمكن تجربة التلقيح الاصطناعي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

تعالى وبركاته.انا متزوجه من ٤ اشهر وزواجنا لم نعلنه بعد (عقد فقط دون مراسم رسميه) طلب مني زوجي ان يجامعني...

كثير من النساء بحاجة الى 15-30 دقيقة من الاثارة المتواصلة لبلوغ ذروة النشوة الجنسية سواء اكانت هذه الاثارة من خلال المداعبات التمهيدية او من خلال ايلاج القضيب داخل المهبل كما أن اثارة المناطق الشهوانية لدى المراة يجب ان تكون متواصلة ولفترة طويلة علاوه على ـن بعض المداخلات اثناء العملية الجنسية من شأنها ان تجهض النشوة بتحويلها احاسيس المراة وتخيلاتها الجنسية عن مسارها مثل الضجيج المفاجئ او رائحة مزعجة او نوبة قلق مفاجئه من شانها ان تحول المراة عن مسارها الشهواني .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا عندي مشكلة انا متزوجة من 8 شهور تقريبا ومنذ تقريبا 7 شهور الى الان لم تتم عملية الجماع بشكل...

لا أدري كيف يحكم الطبيب ويشخص لزوجك بدون أن يفحصك؟؟ كلام الدكتورة أقرب إلى التصديق، مع احترامي للجميع، العديد من مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة . أما من المسببات عند الرجال : بعض الأحيان ألم في الخصية أو في منطقة حشفة القضيب مباشرة بعد القذف ,التهابات في البروستاتا والمثانة، أو الحويصلات المنوية قد يؤدي إلى حرقان أو حكة شديدة بعد القذف وجعل تحفيز الأعضاء التناسلية مؤلمة أو غير مريحة ,راجعي عسر الجماع.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا سيدة ابلغ منالعمر٣٣زوجي ٦٦مر على زوجنا سنة وفي منتصف السنة قام بعملية عدم الانجاب ولم اعرف الى من اوراق...

تقصدين أنه ربط القنوات الناقلة للمني لعدم الإنجاب؟؟ عليك استكشاف ذلك بنفسك، فقد يكون خائفاً من تربية أطفال في هذا العمر أو خايف من التركة وتنازع الأولاد الآخرين؟ وعليك مراعاة ظروفه النفسية بعد العملية. وسيتحسن بالتدريج، فطولي بالك!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة مقيمة حاليل في المانيا تزوجت قبل ٢٠ يوما في البداية لم تتم الممارسة الجنسية كاملة بيني و بين...

هناك احتمال أن يكون غشاء البكارة مطاطياً، أي زنه لم يتمزق، وما زال موجوداً، وهو يكون سميكاً ومرناً، ولا يتمزق باللطف الذي تتحدثين عنه. بل ربما لزم بعض العنف أو العمل الجراحي لتمزيقه، ولكن ما دمت واثقة وزوجك أيضاً، فيمكن نسيانه لأنه في النهاية سيتمزق، أو تقومين بمراجعة اختصاصي/ة نسائية وقد تقوم بتمزيقه.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 38 سنة قبل ثلاث سنوات مارست الجنس مع امرأة ومنذ ذلك اليوم لم يعد لدي إنتصاب وعرضت نفسي على...

يبدو أن المشكلة نفسية، فآنت تشعر يالذنب ، وتخاف الناس والمجتمع، وتعاني من العقد الاجتماعية والحرام والحلال، إذا كنت غير قادر على حل مشكلتك وحدك، فينصح بزيارة اختصاصي نفسية للمساعدة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة مند شهرين ونصف دخل بي زوجي مرتين ولكن لم تدم العملية طويلا والى يومي هدا لم يلمسني وقام...

إن مصطلح البرود الجنسي يمكنُ أن يطلقَ على امرأةٍ تعاني من اضطرابٍ في أي مرحلةٍ من مراحل دورة الاستجابة الجنسية التي تبدأُ بالشهوةِ، ثم الفعل الجنسي أو الاستجابة لفعل الزوج وتنتهي بالإرجاز، ولذلك السبب لا نجدُ البرود الجنسي مقبولاً كاسمٍ من أسماء الاضطرابات النفسية الجنسية حيثُ تستخدمُ مصطلحاتٌ أكثرُ دقةً في وصف الاضطراب ،وتبينُ في أي مرحلةٍ من مراحل دورة الاستجابة الجنسية يكونُ ذلك الاضطراب. أننا عندما نتحدثُ عن مشاعر الأنثى الجنسية لا نتحدثُ عن شيءٍ تفهمهُ كل أنثى بنفس المعنى الذي تفهمه به الأخرى... وذلك لأن تقارير النساء عن شعورهنَّ بالإرجاز وهو أكثرُ المشاعر التي كان يظنُّ أنها متطابقة قد بينَ بما لا يدعُ مجالاً للشك تباينًا شاسعًا ما بينَ شعور واحدةٍ وأخرى، بل ما بينَ شعور نفس الأنثى ما بينَ إرجازٍ وإرجاز، فبعضُ الإرجازات يكونُ ضعيفًا وبعضها قوي وبعضها يكونُ طويلاً وبعضها قصير، وأحيانًا يجيء الإرجاز منفردًا إن حدثَ، بينما تتحدثُ بعض النساء عن ما يشبهُ سلسلةً متتابعةً من الإرجازات التي تحدثُ أحيانًا. إذن فنحنُ نتحدثُ عن ظاهرةٍ لا نمطيةٍ البتة ، ولا يجوز للمتحدثِ أن يعتبرَ أنهُ يتكلمُ عن مفهومٍ تعرفهُ كل النساء. والإرجاز في الأنثى يختلفُ عن الإرجاز في الرجل في نقطةٍ مهمةٍ جدا ،وهيَ كونهُ غير مصحوبٍ دائما بالقذف إلى فتحة المبال الخارجية ، وهو بالتالي ليسَ شرطًا للعملية الجنسية الناجحة إذا اعتبرنا أنها تعني كل ما يجعل التلقيح ممكنا من الناحية البيولوجية ، فليسَ لإرجاز المرأة دور محوريٌّ في ذلك ، وبطريقةٍ أوضح فإن امرأةً قد تتزوج وتنجبُ عدةَ مراتٍ دونَ أن يحدثَ لها الإرجاز ولو مرةً واحدةً، بينما يستحيل حدوثُ الإخصاب إذا لم يحدثُ إرجازُ الرجل في كل مرةٍ لينتجَ الحمل. وللعلاج يجباستبعاد الأسباب التي قد تؤدي إلى البرود الجنسي ، والتغذية الجيدة والتوافق مع الشريك، ومحاولة حل المشاكل الزوجية والضغوط العصبية،وهناك عدة أعشاب ممكن أن تفيد مثل حشيشة الملائكة، ويفضل عدم استخدامها مع الحوامل. والجنسنغ الذي يحفز الجهاز العصبي ويزيد تدفق الدم إلى الشرايين ،واليانسون والحلبة والبقدونس.

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

منذ اكثر من 3سنين اصبت بتكيس المبايض ولم يعالجها طبيب النسائية لاني كنت غير متزوجة ، وصف لي Inositol ولكن...

أتفهم تمامًا مخاوفك وتساؤلاتك حول عدم وجود الرغبة الجنسية لديك بعد الزواج وقد تأثرت بتجربتك مع تكيس المبايض واستخدام الإينوزيتول. من الواضح أن لديك قلقًا حول هذه المسألة وترغب في معرفة الحل المناسب. أولاً وقبل كل شيء، أود أن أشجعك على زيارة طبيب النسائية الخاص بك للحصول على تقييم شامل ومناقشة تجربتك الشخصية بالتفصيل. قد يتطلب ذلك إجراء فحوصات إضافية لتحديد الأسباب المحتملة وتوجيه العلاج اللازم. يمتلك الطبيب الخبرة والمعرفة اللازمة لمساعدتك في الوصول إلى حل مناسب لتحسين الرغبة الجنسية لديك. قد ينصحك الطبيب بمجموعة من الخطوات التي يمكن أن تساعد في تعزيز الرغبة الجنسية، مثل تعديل نمط حياتك الغذائي وممارسة الرياضة والمشي بانتظام. قد يتم أيضًا اقتراح أدوية أخرى تعمل على تحسين الرغبة الجنسية. بصفة عامة، من الهام تواصلك مع الطبيب للتحدث عن جميع الأعراض والمشاكل المرتبطة بالرغبة الجنسية. قد يتطلب ذلك بعض الوقت والتجارب المختلفة للوصول إلى حل مناسب بالنسبة لك. لذا، استمر في متابعة طبيبك وتواصل معه للحصول على الرعاية الصحية اللازمة. سلامتك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أرجو سيدي الكريم إجابتي إجابة عميقة و مستفييضة أولا أنا من أوائل أصدقاء هذا الموقع ومن متتبعي قناتكم الفضائية لقد...

يا سيدي لا بد من عمل تحليل للسائل المنوي لمعرفة كافة تفاصيل مكوناته وكمعرفة خصائص الحيوانات المكنويه الموجوده في السائل بالنسبه لشرب السوائل فانني انصحك ان تزيد من كمية السوائل التي تشربها كي تستطيع ان تبول ما يعادل 8و1 لتر بول يوميا

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه