هل ممارسة العادة السرية بإدمان لسنوات عدة تؤدي إلى صعوبة في المشي , اضطراب الحركة و تصلب عضلات الرقبة بشكل ملحوظ ؟

icon 24 أكتوبر 2014
icon 1610
هل ممارسة العادة السرية بإدمان لسنوات عدة تؤدي إلى صعوبة في المشي , اضطراب الحركة و تصلب عضلات الرقبة بشكل ملحوظ ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلا الإدمان على العادة السرية لا يؤثر على المشي و لا على الحركة و لا على عضلات الرقبة 2 2014-10-25 21:59:28
الدكتور ساندرين عطاالله
الدكتور ساندرين عطاالله
الطب الجنسي
كلا الإدمان على العادة السرية لا يؤثر على المشي و لا على الحركة و لا على عضلات الرقبة
ممارسة العادة السرية في عمر مبكر قد تحرم الشخص من مواد ضرورية لنمو ، وقد تؤدي لأمراض كثيرة منها ما ذكرت. والحل هو وقف العادة وممارسة الراضة اليومية والتغذية المتوازنة. 2 2014-10-25 05:32:18
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ممارسة العادة السرية في عمر مبكر قد تحرم الشخص من مواد ضرورية لنمو ، وقد تؤدي لأمراض كثيرة منها ما ذكرت. والحل هو وقف العادة وممارسة الراضة اليومية والتغذية المتوازنة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

أفرطت كثيرا في العادة السرية لسنوات طويلة جدا والى يومنا هذا الأعراض: احس بوخز شد وتنميل وضغط ودوخة احيانا دائمة...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! وعليك وقفها وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من الم وتشنج عند ممارسة العادة سرية في القضيب الحوض اشعر بالضعف العام ملاحظة كنت امارس العادة بشكل كبير...

عليك التوقف عن العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

في عمري 21 سنة كنت اعاني من ادمان العادة السرية والافلام الاباحية لمدة طويلة الان اشعر ببعض النبض ورعشة في...

استعداداً للزواج، عليك وقف لعادة السرية واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة  والمشي والتغذية المتوازنة وتناول والعسل والمكسرات، وستتحسن بالتدريج. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ممارسة العادة السرية تسبب ضعف في الرؤية

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى:نقص مواد ضرورية للبناء خاص في مرحلة النمو حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. وعليك تقليل أو وقف العادة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي اعراض ممارسة العادة السرية لفترة طويلة علي المدي البعيد و القريب علي الجسم و الصحة العامة .... كما...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! وعليك تقليل العادة وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ضعف عام في الجسم وخاصة الرجلين . الم شديد في اوردة خلف الرأس .. تركت العادة السرية تقريبا شهر ونصف...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.  

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يؤثر الإفراط فى القيام بالعادة السرية على تقليص عضلات الجسم لأنني أعاني من تقلص علي مستوي عضلات الفخذ وهذا...

إذا كان هذا الضمور يتعلق بالعادة السرية، فسيتوقف ويزول بعد التوقف عن ممارستها، أما إذا كان له أسباب أخرى فلا بد من علاج هذا السبب، يمكن مراجعة طبيب أعصاب وعمل تخطيط للعضلات ومحاولة التشخيص الدقيق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه