هل يوجد مخاطر لاستعمال الليبو ومكونه الرئيسي الكافيين

هل يوجد مخاطر لاستعمال الليبو ومكونه الرئيسي الكافيين
icon 29 مايو 2015
icon 800
هل يوجد مخاطر لإستعمال الليبو 6ومكونه الرئيسي الكافيين؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد منه اضرار وهو افضل حارق للدهون علي الاطلاق.. 0 2015-05-30 01:06:09
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا يوجد منه اضرار وهو افضل حارق للدهون علي الاطلاق..

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هى اضرار استعمال عقار التيدول 200

من أعراض العلاج الجانبية: رنح أو فقد الانتظام دوار، نعاس جفاف الفم غثيان، تقيؤ في حال لاحظ المريض أي من الأعراض التالية فيجب مراجعة الطبيب: شحوب البشرة، الشعور بدوار، تسارع نبض القلب و صعوبة في التركيز سهولة تكون الكدمات أو النزف، تنمل شديد أو ألم شديد في العضلات انتفاخ في اليدين أو القدمين مشاكل في التبول أو نقصان ملحوظ في كمية البول يرقان (إصفرار الجلد و أجفان العين) هلوسة أو هلس، أو مشاكل أو اضطرابات في الإبصار صعوبة التنفس ظهور تقرحات شديدة أو تقشر أو طفح جلدي أحمر أو بنفسجي على الجلد، انتفاخ الوجه أو اللسان، حُرقة في العينين (أعراض تفاعل فرط الحساسية للعلاج).

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

العسل الحيوي المدعم بالكافيار وعشبة توكت علي (vital honey) و نا هي عوارضه السلبية و الإيجابية لشاب عمره 22 سنة...

ممتاز، الكافيار هو واحد من أغنى المصادر الطبيعية لأوميغا 3 والفوسفور، ومجموعة واسعة من المعادن والبروتينات والأحماض الأمينية اللازمة لعملية التمثيل الغذائي للخلية.هذه الصفات تسببت في كسب رضا مجموعة كبيرة من الناس الذين أصبحوا مهتمين بحيوية وصحة أجسادهم، جنسيا وجسديا على السواء. لذلك فإنهم يستخدمون جميع المصادر الطبيعية لتحقيق ذلك، واحدة من هذه المصادر هي سمك الحفش، ولكن لأنها مكلفة للغاية، الموسمية، أو المعلبة "وهو نوع غير سارة لعشاق الكافيار". لذلك كان التنافس بين مراكز البحث العلمي لخلق طرق للمساعدة في الحفاظ عليه دون فقدان خصائصه العلاجية، ولا يحتوي على مواد كيماوية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد هناك تعاض او اضرار من الجمع بين حبوب سانت جونز مع حبوب ملتي ماكا وذلك لتأخير القذف وهل...

في الوقت الحالي يتم استخدام نبتة سانت جون في الغالب كمكمل غذائي للاكتئاب. وهذا يساعد في تأخير القذق، ومكالتي ماكا لتقوية الانتصاب، ولا يوجد تعارض. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي فوائد الجريب فروت للجنس؟ وهل له أضرار؟

يحتوي الجريب فروت على نسبة عالية من مضادات الأكسدة وفيتامين ج، والتي تساهم في الحفاظ على صحة الأوعية الدموية، وهو ما ينعكس على المدى البعيد على الصحة الجنسية والوقاية من الإصابة بضعف الانتصاب، ولكن ليس لفاكهة الجريب فروت فوائد مباشرة على الجنس أو التحفيز الجنسي، أو علاج المشاكل الجنسية، مثل ضعف الانتصاب.

 

يشار إلى أن فاكهة الغريب فروت بشكل خاص تؤثر في استقلاب عدد من الأدوية، مثل أدوية ضغط الدم، لذلك يجب الحرص على تجنب تناول الغريب فروت أو شرب عصير الغريب فروت عند تناول بعض الأدوية المزمنة قبل استشارة الطبيب حول أمان الجمع بينهما.

 

أنصحك بمراجعة طبيب مختص حول المشكلة الجنسية التي تعاني منها، لأن بعض المشاكل الجنسية قد يؤدي إهمال علاجها إلى تفاقم المشكلة أو تطور مضاعفات صحية أخرى.

 

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما هي اضرار الاستخدام المطول لكريم zynovate ؟؟؟؟

موضعي: حرارة و حرقان حكة سهولة جرح الجلد الاستنشاق: ألم الجسم. اعراض البرد و الزكام احتقان سعال احتقان الحلق و جفافه موانع الاستعمال لا تستخدم العلاج إذا: كنت تعاني من حساسية من مكوناته . كنت تعاني من ارتفاع ضغط العين (المياه الزرقاء) أو المياه البيضاء. كنت تعاني من فيروس الهربس في العين و يجب اخبار الطبيب إذا كنت تعاني من أي التهابات جلدية أو كنت تعاني من السكري. لا تستخدمي العلاج إذا كنت حامل أو ترضعين طفلك رضاعة طبيعية بدون استشارة الطبيب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه