ايام تم حشو ضرسي لكن الان يوجد الم كبير من داخله ياتي علي فترات

ايام تم حشو ضرسي لكن الان يوجد الم كبير من داخله ياتي علي فترات
icon 3 فبراير 2016
icon 1400
منذ 3 ايام تم حشو ضرسي لكن الان يوجد الم كبير من داخله ياتي علي فترات
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

من الشاءع حصول بعض الالم بعد حشو الضرس. يجب التأكد من سلامة إطباق الضرس كخطوه اولى.ان استمر الالم لاكثر من 15 يوم يجب مراجعة طبيبكم للتأكد من صحة العصب و عدم التهابه. 0 2016-02-03 22:45:09
الدكتور اكرم بكداش
الدكتور اكرم بكداش
طب اسنان
من الشاءع حصول بعض الالم بعد حشو الضرس. يجب التأكد من سلامة إطباق الضرس كخطوه اولى.ان استمر الالم لاكثر من 15 يوم يجب مراجعة طبيبكم للتأكد من صحة العصب و عدم التهابه.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الأسنان

سؤال من ذكر سنة 23

في أمراض الأسنان

قمت بحشو 3 ضروس منذ 5 شهور ومنذ اسبوع تقريبا بدات أعاني من الم في الضرس الذي تم حشوه ثم...

اسباب الام بعد الحشو قد تكون ناتجة عن قرب الحشو من عصب الضرس مما يسبب الم او قد تمتد الي موت العصب وبداية تكون خراج تحت الضرس السبب الاخر وجود جيوب باللثة حول الضرس المحشو مع وجود التهاب باللثة لذا نحتاج أشعة لتحديد المشكلة لو هي بسبب اللثة نقون بعمل جلسات لازالة الجير وكحت الجيوب اما ان كان السبب قرب الحشو من العصب او موت العصب وتكون خراج يجب إزالة الحشو وبداية علاج وحشو لعب الضرس.

سؤال من ذكر سنة 26

في أمراض الأسنان

عملت حشوه لاضرس ليس به الم ولكن بعد الحشوه شعرت بالم . في البدايه كان خفيف وكان اثناء الشرب ولكن...

عليك الانتظار ل ٤ الى ٦ اسابيع و اذا لمن ينتهي الألم او يخف عليك الرجوع الى طبيب الأسنان و عمل صورة أشعة للضرس ( في معظم الاحيان يكون هناك ألم خفيف مع الشرب و الأكل و ذلك لأن السن الطبيعي كان بيتكون من مكونات مختلفة عن الحشو و لذلك يكون هنالك بعض الحساسية في الفترة الأولى حتى يتم تخول الحشو من حالته الطرية إلى الصلابة و بعد ذاك الوقت يختفي الألم و التحسس)

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه