انا عند الهروله اشعر في الام في الساق كان العضلات تتمزق و تنزع من العظ

انا عند الهروله اشعر في الام في الساق كان العضلات تتمزق و تنزع من العظ
icon 20 أكتوبر 2015
icon 1877
انا شاب عمري 25 عام عند الهروله اشعر في الام في الساق كأن العضلات تتمزق و تنزع من العظم ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكون قد تعرضت لاتهاب في العضله العامله على رفع القدم للاعلى نتيجة فرط الاستخدام وحيث ان عدم اختيار الحذاء المناسب و الهروله على الاسفلت تؤدي لحدوث مثل هذه المشاكل... ينصح باقتناء حذاء رياضي يحتوي على امتصاص عالي للصدمات وعدم الجري على الاسفلت.. حيث ان الجري بحذاء رياضي غير مناسب يعمل على تفريغ قوة ضرب الرجل بالارض عند الجري بالساق مما يؤدي ايضا مع الوقت لحدوث كسر اجهادي في عظمة الساق. 1 2015-10-21 22:03:30
أخصائي علاج طبيعي بكر يحيى احمد القبالي
أخصائي علاج طبيعي بكر يحيى احمد القبالي
أخصائي علاج طبيعي
قد يكون قد تعرضت لاتهاب في العضله العامله على رفع القدم للاعلى نتيجة فرط الاستخدام وحيث ان عدم اختيار الحذاء المناسب و الهروله على الاسفلت تؤدي لحدوث مثل هذه المشاكل... ينصح باقتناء حذاء رياضي يحتوي على امتصاص عالي للصدمات وعدم الجري على الاسفلت.. حيث ان الجري بحذاء رياضي غير مناسب يعمل على تفريغ قوة ضرب الرجل بالارض عند الجري بالساق مما يؤدي ايضا مع الوقت لحدوث كسر اجهادي في عظمة الساق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض العضلات والعظام و المفاصل

بعد اجراي عملية قلب وشد الوتر للاصبع القدم اليمنى اشعر الان بتنمل شديد اذا قمت بالمشي مسافه قليله مع احمرار...

لم تحددي ما هي عملية القلب ، ولكن ليس لها علاقة بالقدم، بالنسبة للقدم عليك الانتظار فترة من الزمن حتى التئام الجرح وعودة الأنسجة لطبيعتها، وعليك إنقاص وزنك بالتي هي أحسن خففي تناول الأكل ، وخاصة الكربوهيدرات والدهنيا. ومارسي الرياضة.

السلام عليكم أنا شابة عمري 25 سنة عند ممارسة الرياضة وخصوصا المشي السريع أو الجري أحس بألم شديد في ساقي...

اذا كان من الجهة الخارجية للساق تحتاجي تخطيط عصب والالم موجود... اذا كان من الجهة الداخلية للساق لا داعي للقلق فهو امر شاىع سيتحسن مستقبلا ..

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه