عندي الام في خصري الايمن فوق الحرقف ماهي الاسباب

icon 16 نوفمبر 2015
icon 2275
عندي الام في خصري الايمن فوق الحرقف ماهي الاسباب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكون ألما عضليا وقد يكون من الكلية . الأشعة الصوتية مع تحليل بول سيعطيك التشخيص الصحيح . 0 2015-11-17 09:17:41
الدكتور سالم محمد السري
الدكتور سالم محمد السري
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
قد يكون ألما عضليا وقد يكون من الكلية . الأشعة الصوتية مع تحليل بول سيعطيك التشخيص الصحيح .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

ماهي اسباب الم الخصيه اليمني وخاصه اذا كان الالم في منطقة العانه الجهة اليمين

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا. - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي (وهي الحالة المرضية الناجمة عن خروج الأنسجة من خلال النقاط الضعيفة في العضلات الاربية في اسفل التجويف البطني) - حصى الكلى. - مرض النكاف. - الخصية الهاجرة (هي خصية تتحرك صعودا وهبوطا بين كيس الصفن والمنطقة الاربية). - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية.

الم في أسفل البطن ماهي اسبابه

أختى السائلة لم تذكرى مكان الألم بدقة .فاذا كان فى الوسط أو فوق العانة فقد يكون السبب من المثانة البولية أو من الرحم . واذا كان جهة اليمين فقد يكون من الحالب أو من أنابيب المبيض أو التهاب بالقولون أو التهاب بالزائدة الدودية.وبالمثل فى الجهة اليسرى ما عدا الزائدة الدودية (وان كانت فى حالات نادرة جدا قد تتواجد فى الجهة اليسرى ويكون القلب بالجهة اليمنى).يمكنك عمل اشعة موجات فوق صوتية على البطن والحوض وعمل تحليل لبول والبراز وصورة للدم C B C لتحديد سبب الألم.

اعاني من الم في اسفل الظهر والورك الايمن والفخذ الايمن من الامام واسفل البطن في الجهة اليمنى فوق العانة في...

يجب طلب مساعدة طبيب للفحص الطبي السريري والذي هو أساسي ربما ما تعاني منه له علاقة بمفصل الورك الأيمن او بضغط فقرات العمود الفقري على احد الأطراف العصبية ، او ربما مشكل التهاب في الجهاز البولي ، او حصوة

اعاني بين فتره واخرى من وجود الم في منطقه الخاصره اليمنى ( في تجويف الحوض الايمن ) ما هو السبب...

أسباب مختلفة بين المسالك البولية والأمراض النسائية والقولون . تحتاجين تبدأين بتحليل بول بسيط . إذا طبيعي اذهبي لطبية نساء وولادة .إذا لم تجد شيئا ربما عليك باخصائي الجهاز الهضمي لاستبعاد أمراض القولون . اعانك الله .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه