كيف يتم تطويل القضيب هل منتج فيوجن امن وفعلا يتم تطويل القضيب ويضخم

icon 8 أغسطس 2015
icon 4029
كيف يتم تطويل القضيب هل منتج فيوجن امن وفعلا يتم تطويل القضيب ويضخم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أنصحكم بعدم الاكتراث لهذه الدعايات المغرضه لاتضخيم ولاتكبير 0 2015-08-08 23:21:48
الدكتور فراس رياض رحمه
الدكتور فراس رياض رحمه
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
أنصحكم بعدم الاكتراث لهذه الدعايات المغرضه لاتضخيم ولاتكبير

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

كيف يمكنني تطويل القضيب

لم تذكر طول قضيبك . يا ابني انت في مقتبل شبابك وربك أعطاك طولا معينا لجسمك وقضيبك . ولا زلت في طور النمو فلعله يطول . وان لم يطل فالرجل يكفيه 10 سم عند الالنتصاب طولا ليشبع زوجته . أي أنك ستعيش حياة زوجية طبيعية . فكر في اشياء أهم في الحياة . دراستك أولا . ثم مارس الرياضة . ولا تنس القراءة .

كيفية تكبير عضو الذكري هل هناك دواء تساعد على نمو

اولا ما حجم عضوك الذكرى هذا شى هام جدا طول الذكر اكثر من 9 سم وقت النتصاب كافى تماما كم عمرك هل اقل من 16 سنه او لا هل تعانى من السمنه فى منطقه العانه لا يوجد ادويه لتكبيير الذكر انما عمليه وتكون عندما يقل طول العضو عن 9 سم وقت الانتصاب

كيفية تطويل قضيب طبيعي

حاليا يتم ترويج عدة طرق لزيادة حجم العضو الذكري وهي: جهاز الشفط: نتائجه ليست دائمة (تأثيره لا يستمر بعد التوقف عن استخدامه) ويضر بشرة (جلد) وأوردة الذكر . أدوية: الكثير منها لا يعمل وإن كان هناك تأثير لبعضها فهو تأثير مؤقت . لم تثبت فائدتها ودوام تأثيرها من خلال دراسات طبية وليست معتمدة من السلطات الطبية . بالإضافة إلى أنها تستعمل كأدوية تدخل الجسم وليست موضعية التأثير . وبعضها قد يسبب أضرار عديدة مثل التهاب البروستات والكبد والضعف الجنسي. تمارين الشد والسحب: لها فائدة ولكن تحتاج إلى عدة سنوات للحصول على المطلوب (بعضهم قال قد تزيد 1 سم بأحسن احتمال) . بالإضافة إلى ذلك فهي تظهر كأنها عملية استمناء . تعليق الأوزان: تعليق أوزان بالعضو لشده . تسبب ألما وأضرار وغير عملية (تعيق الحياة اليومية) الجراحة: عملية جراحية لإبراز المختفي من حجم القضيب وهي الحل الطبي الموثق منذ مدة طويلة . لها عدة أعراض جانبية ومن عيوبها تكلفتها المرتفعة .

هل جهاز الشد والسحب(جهاز اندرو بينس) يساعد على تطويل وتضخيم القضيب على مدى الحياه وهل نتائجه فعاله وكم مدة استعمال...

اخي الكريم من المؤكد ان نتائج هذا الجهاز ليست فعالة ولا يوجد ضمانات بالعلاج وهو وسيلة دعائية ليس الا مع التوفيق

هل من الممكن علاج الشذوذ الجنسي ؟ وكيف ؟ سؤال آخر ..........هل كريم فياركس الذي يعمل على إطالة القضيب فعّال...

علاج الشذوذ الجنسي يعتمد على التشخيص، فهناك شذوذ يتعلق بأسباب عضوية، وهنا آخر لأسباب نفسية. ويمكن عالج الشذوذ لأسباب نفسية بجلسات نفسية عن طبيب نفسي. أما الشذوذ لأسباب عضوية فيعتمد على الحالة. بالنسبة لفياركس ، هو دواء غير مرخص من وكالة الدواء والغذاء الأمريكية، ولا خبرة شخصية في الموضوع.

علاج تقوس القضيب الخلقى وكيف يتم تطويل القضيب الطبيعى دون ضرر وما مقاس فتحة الشرج الطبيعية للرجال

تقوس القضيب الخلقي نقوم بعلاجه جراحيا بازالة الكتلة المتليفة وعمل جراحة ترقيعية للقضيب.. القضيب لايطول بعملية لكن في حالة تليف القضيب وتقوسه فان عملية رفع التليف تجعله بالشكل والطول الطبيعي.. مامقاس فتحة الشرج عند الرجال!!!.. لا اعلم.. وهل هنالك قياسات لها!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه