هل يفيد تناول دواء سبيمان speman من شركة هيمالايا للتعويض عن استئصال الخصية اليسرى وزيادة الحيوانات المنوية

icon 29 يونيو 2015
icon 4811
هل يفيد تناول دواء سبيمان speman من شركة هيمالايا للتعويض عن استئصال الخصية اليسرى وزيادة الحيوانات المنوية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يا أخي ، خصية واحدة تكفي الانسان . الجواب يعتمد على تحليل السائل المنوي . إذا كان العدد والحركة وبقية المعايير سليمة فلا داعي لأي علاج ، إما إذا كان هناك ضعف في أحد المعايير فلكل حادث حديث . 1 2015-06-29 20:35:38
الدكتور سالم محمد السري
الدكتور سالم محمد السري
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
يا أخي ، خصية واحدة تكفي الانسان . الجواب يعتمد على تحليل السائل المنوي . إذا كان العدد والحركة وبقية المعايير سليمة فلا داعي لأي علاج ، إما إذا كان هناك ضعف في أحد المعايير فلكل حادث حديث .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

فحص الحيوانات المنوية sperm count 7.8 total progressive 10% non progressive 90% normal forms 80% abnormal form 20% اعاني من...

هناك أدوية كثيرة بعضها كيماوي وبعضها عشبي . ولكن يجب استبعاد دوالي الخصية أولا وعلاجها ان وجدت . ثم تستطيع البدء ببعض الادوية العشبية التي ليست لها آثار جانبية مثل بروكسيد او اورثومول . . اعتقد هذا القرار يترك للطبيب المعالج مع دعواتي .

زوجي لديه ضعف في عدد لنطاف والحركة فحص لهرمونات طبيعي لا يوجد دوالي في الخصية هل يستطيع أخذ علاج اورثومول...

في رأيي ممكن باخذ اورثومول  لانه دواء عشبي وليس له اثار جانبية .  ولكن ليس هناك اي ضمان لاي دواء .   يؤخذ كيس يوميا ( به اربع كبسولات )  لمدة 3 اشهر . مع دعواتي .   والافضل ان  يتعالج تحت اشراف اخصائي .

عن انيي اريد دواء ذو فاعلية لتقوية الانتصاب غير الفياجرا وزيادة الحيوانات المنوية

١- ممارسة الرياضة اليومية ٢- التغذية المتوازنة والمقويات مثل عسل ملكات النحل، والمكسرات وغيرها ٣- الراحة والنوم الكافيين ٤- هناك من عائلة الفياغرا زنواع كثيرة تفعل نفس المفعول يمكنك تجربتها من الصيدلية.

هل النولفدكس مفيد لزيادة الحيوانات المنوية للرجال وهل يوجد دواء لزيادة الحيوانات المنوية افضل منوو

منكن الممكن ان يستخدم دواء النولفاديكس وهو من ( مضادات الاستيروجين ) لعلاج نقص عدد الحيوانات المنوية في بعض الحلات خصوصا ان كان مستوى هرمون FSH منخفض أو قليل من المنخفض

السلام عليكم . اعاني من نقص وضعف حركة الحيونات المنوية 1.25 مليون في المللتر . و صغر حجم الخصية مع...

تستطيع ان تحاول بالادوية التقليدية مثل. كلوميد او نولفادكس لمدة ٣ اشهر. ،. وقد تفيد بعض الادوية التي تتكون من مكلمات غذائية مثل. Profetil او Orthomol Fetil plus . ويظل التلقيح المجهري الحل الاخير بالنسبة لحالتك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه