ماهي العضلة التي ترسل إشعارات للمخ من اجل القذف

icon 4 مارس 2016
icon 1434
ماهي العضلة التي ترسل إشعارات للمخ من اجل القذف
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

القذف لا يتأثر بالعضلات فقط، بل هو عملية معقدة تدخل فيها الهرمونات والأعصاب والحالة النفسية. والعضلات التي تؤثر في عملية القذف هي عضلات الحوض. والتي نبدأ القذف وتحدد قوة القذف. 0 2016-03-06 14:39:22
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
القذف لا يتأثر بالعضلات فقط، بل هو عملية معقدة تدخل فيها الهرمونات والأعصاب والحالة النفسية. والعضلات التي تؤثر في عملية القذف هي عضلات الحوض. والتي نبدأ القذف وتحدد قوة القذف.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بسم الله الرحمن الرحيم انا أعاني من إحمرار مزمن حول الشرج بالإضافة إلي حركة لا إرادية في العضلات وتعب بالعين...

الاحمرار حول الشرج قد يكون ناجم عن وجود فطريات في البراز، لذلك ينصح بعمل فحص للبراز، كما يجب مراجعة اختصاصي باطني لعمل فحص عام، ولا يوجد أي دليل على وجود مرض جنسي، ، ولا داعي لتعذيب الذات، الأمراض الجنسية يمكن إثباتها في الفحوصات المخبرية، ولا داعي للقلق ولا الوساوس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

من فضلك دكتور اريد برنامج ولائحة بالمواد التي تخلص الجسم من اعراض العادية السرية وتعالجه مائة بالمائة والاعراض هي ضعق...

لا يوجد علاج دوائي، ولا برامج عليك وقف العادة أولاً ، والرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ووقف التدخين والنوم الكافي، ويمكن تناول الأغذية التي تساعد على الانتصاب ، راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهي الفحوصات اللازم اجرائها للتاكد ان الشخص سليم جنسيا من الناحية العضوية وماهي كمية ومواصفات السائل المنوي الطبيعية للرجل من...

، الفحوصات اللازمة للنجاب غير الصحة الجنسسية، للصحة الجنسية يجب فحص الهرمونات والمنويات ،يقاس حجم السائل المنوي ، والطبيعي أن لا تقل الكمية عن (1,5- 5) ميليلتر ، وقد يعود نقصها إلى غياب الحويصلات المنوية أو انسدادها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعلم ان عندما يدخل فايروس الايدز الى الجسم من خلال الاغشية المخاطية يذهب الى الامعاء الغليظة،هل بعص الام المعدة اثناء...

الايدز او متلازمة نقص المناعة المكتسبة هي الحالة المرضية المزمنة و المهددة لحياة المصاب ويُسببها فيروس نقص المناعة ( HIV ) حيث يُهاجم خلايا الجهاز المناعي مؤثراً على قدرة الجسم على القضاء على العوامل المرضية المُسببة للعدوى ( البكتيريا او الفيروسات ) . يُصنف الايدز كأحد الأمراض المنقولة جنسياً وينتقل عن طريق الاتصال المباشر بدم المُصاب او من الأم الى جنينها عن طريق المشيمة . يستغرق فيروس نقص المناعة سنوات عديدة قبل اضعافه لجهاز المناعة وظهور أعراض الاصابة بالايدز . للمزيد راجع إيدز في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يمكن انقباض فتحة الشرج مرة اخرى نتيجة ممارسة جنس لوطى وعدم بيانها فى الكشوفات الطبية العسكرية؟ وماهى الطرق التى...

عودة الجلد وفتحة الشرج إلى حالتها الطبيعية صعبة وتستغرق وقتاً طويلاً من الابتعاد عن الممارسة. والابتعاد عن الممارسة بحاجة لقرار والصبر على تنفيذ القرار، ويمكن الاستعانة بوسائل مساعدة مثل الصلاة والنشغال بهوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة وغيرها.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

كيف تكون نفسية طفلة تعرضت للتحرش الجنسي من قريب لها ؟ وماهي الأثار الجسدية التى تُأكد ممارسة التحرش مع الطفلة...

الابلاج في هذا العمو قد يسبب تمزق المنطقة التناسليةو وخاصة إذا حصل إيلاج نظراً للفرق بين حجم القضيب وحجم الأعضاء التناسلية عند الفتاة، كما قد يمكن مشاهدة آثار الرضح، أما الحالة النفسية فتتركز في الخوف من الجنس والرجل بشكل عام.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مريض من الضفة الغربية العمر 27 عام يعاني من ضعف انتصاب شديد متزوج من 9 شهور تم عمل فحوصات مختلفة...

لا داعي لاستخدام الإبر، عليك أولا تشخيص الحالة بشكل دقيق، وعمل فحص للمنويات والهرمونات، وفي كل الأحوال، ننصح بتحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

اين تقع مختبرات تحليل الايدز في الاسكندريا وماهي المعلومات التي ياخذونها من المريض

يمكن في مختبرات الجامعة ، وغيرها من المختبرات الكبيرة، والمهم في المعلومات هي ممارسة الجنس ، ومع من، وهل هو مقيم أو مسافر طارئ، وربما لزم حصر الشخص واستدعائه للفحص إذا كان مصاباً. وذلك لحصر الأمراض الجنسية ومكافحة انتشارها!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه