طولي هل يناسب مع وزتي هو في عمر او قد احتاج لتنحيف
168طولي هل يناسب مع وزتي الذي هو 54 في عمر 15 أو قد احتاج لتنحيف
إجابات الأطباء على السؤال
مناسب جدا حتى لو كان زياده حتى 3 كغم 0 2018-09-18 07:40:46
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية
مناسب جدا حتى لو كان زياده حتى 3 كغم