آثار مضغ العلكه الخاليه من السكر على صحة الإنسان والأسنان ، إيجابيه أم سلبيه ؟!
إجابات الأطباء على السؤال
ليس لها أثر ضار وقد أجريت بعض دراسات التي ذكرت ان مضغ العلكة الخالية من السكر قد يساعد في تخفيض الشهية 2 2014-09-16 14:32:07
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية