ا ما ضرر شاى رويال للرجيم لانى سمعت بان له اضرار على المعده
اريد انا اعرف ما ضرر شاى رويال للرجيم لانى سمعت بان له اضرار على المعده
إجابات الأطباء على السؤال
- لا أعرف هذا النوع بالتحديد, لكن بشكل عام أنواع الشاي المستخدم للروجيم باختلاف اسمائهم مبدأ عملهم موحد. أولا الشاي الموصوف لتخفيف الوزن كأي اعشاب طبية اخرى ينصح باستخدامها بشكل منتظم ولا يعني ذلك يوميا فالضرر يحدث عند استخدامها يوميا وأكثر من مرة خلال اليوم . - نعم هناك أضرار ناتجة عن الاستخدام المكثف كالجفاف ,الانتفاخ في البطن ,ولاحقاً خسارة فيتامينات الجسم واردة . 1 2016-04-04 09:20:03
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية