عاما ووزني زايد عن المثالي ب كيلو بداة اعمل حميه وتمارين من شهرين ولم
السلام عليكم عمري 20 عاما ووزني زايد عن المثالي ب18 كيلو بدأة اعمل حميه وتمارين من شهرين ولم انقص الا كيلو واحد
إجابات الأطباء على السؤال
استمري بذلك و لا تملي و سوف تنحفين و افحصي فيتامن د. حيث ان نقصه يصعب نسبة التخسيس 1 2016-03-13 09:27:03
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية