اانا بمارس رياضه كمال الاجسام لكن الكابتن كتبلى جدول عذائى مكلف جدا من صدور الدواجن واللحوم الحمارء هل ممكن استبدال الجدول ده بالاسماك زى الماركيل والتونه لانهم يناسبونى
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك... ممكن استبدال بعض من هذه الحصص من حصص الدجاج واللحوم الحمراء بالأسماك... البديل من قائمة اللحوم يعادل : 30 غرام من اللحم او السمك او الدجاج او الجبن او نصف كوب من البقوليات الجافة مثل البازيلا والفاصوليا والعدس.. بالهنا والشفا 0 2015-06-21 12:34:50
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية