ما هي طرق خسارة الوزن الطبيعية
أبغا أنحف 10 كيلو بشكل طبيعي وزني ثابت من مدة طويلة ولا ينزل، فهل هناك طرق طبية لخفض الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
لكل انسان برنامج غذائي يعتمد على الطول والوزن والعمر والحالة الصحية انصحك اولاً بعمل تحاليل شاملة للفيتامينات و المعادن لتعويض اي خلل يعيق انزال الوزن واتباع البرنامج الذي يناسب احتياجات جسمك 0 2023-01-20 20:44:05
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية