ابنتى عندها ووزنها اكبر من كيلو وفى زيادة وشكلها اصبح مرعب وهى لا تريد
ابنتى عندها 20 سنه ووزنها اكبر من 160 كيلو وفى زيادة وشكلها اصبح مرعب وهى لا تريد التحدث ولا تريد الخروج الا قليل واخاف عليها حاولت كتير معاها عمرى كله احاول وافشل
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بمراجعة اخصائي تغذية لعمل برنامج غذائي مدروس بناء على السعرات الحرارية، وطلب الفحوصات اللازمة. 1 2014-07-31 09:43:00
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية