ابنتي عمرها وطولها ووزنها هل يوجد دوااء آمن يمكن استخدامه لمساعدتها عل
ابنتي عمرها 14 سنة وطولها 165 ووزنها 67 هل يوجد دوااء آمن يمكن استخدامه لمساعدتها على خسارة الوزن لانه لا يوجد وقت لممارسة الرياضة بسبب ضغط الدراسة
إجابات الأطباء على السؤال
ابنتك تعاني من زيادة في الوزن أفضل طرق العلاج النظام الغذائي العلاجي مع الرياضه بالمتابعة مع اختصاصي تغذيه لاانصحك باستخدام أدوية التخسيس لانها تؤثر سلبا علي الصحه . 0 2018-02-19 10:07:55
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية