ابي انزل وزني فيني كرش ووزني وابي الوزن المثالي و
ابي انزل وزني فيني كرش ووزني 108وابي الوزن المثالي وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لتحديد الوزن المثالي يجب تزويدنا بالطول، ولتنزيل الوزن يفضل مراجعة اخصائي تفذية لتخطيط حمية مفصلة وممارسة الرياضة لمدة ساعة متواصلة يوميا لتساعد على حرق الدهون 0 2015-03-22 11:40:19
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية