ابي شىء يزيد الوزن وزني وطولي
ابي شىء يزيد الوزن وزني 49 وطولي 156
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك طبيعي على كل حال, لكم يمكنك تناول الاطعمة العالية بالطاقة كالمكسرات والفواكه المجففة واختيار منتجات الحليب الكامل الدسم وتناول كميات اكبر من الطعام خلال الوجبات وتاخير تناول السلطة والماء الى ما بعد الوجبة لتفادي الشعور بالشبع مبكرا 0 2015-03-25 10:32:14
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية