ابي علاج للسمنه
إجابات الأطباء على السؤال
هناك طريقتان لعلاج السمنة، إما غذائيا عن طريق اتباع نظام غذائي صحي لتخفيض الوزن مع لعب الرياضة وهو الحل الافضل، او اللجوء لعمليات جراحية مثل التكميم او البالون وغيرها من الطرق الطبية لعلاج السمنة 0 2016-02-13 19:37:45
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية