اتبع حميه غذائيه ف ني ان اكل شوكولا الداكنه الخاليه من السكر كوجبه سنا
اتبع حميه غذائيه فهل يمكنني ان اكل شوكولا الداكنه الخاليه من السكر كوجبه سناك بين فتره الفطور و الغذاء ؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم ممكن لكن يجب ان تكون هناك فترة 3 ساعات قبل أكلها . 0 2016-04-07 13:53:35
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية