اتبع حميه لكن اتردد هل شرائح مرتديلا حبش تنزع الربجيم او تزيد الوزن ؟كم سعره حراريه في الشريحه ؟ و هل يمكنني ان افطر شريحتين مرتديلا و ملعقه لبنه و حليب خالي الدسم
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن ان تضاف مرتديلا الحبش للنظام الغذائي. والسعرات الحرارية حسب الوزن. 1 2016-04-07 13:31:07
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية