اتنا فناة اعاني من السمنه وزن كغ ان انحق ولكن لم تنفكني الحميه ومع الع
اتنا فناة اعاني من السمنه وزن 84كغ عمري 22 اريد ان ان انحق ولكن لم تنفكني الحميه ومع العلم ان اعاني من كسل في الغده واريد حل لمسكلتي كيف اتبع حميه صحيه وماهو الدواء المناسب
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ادا لديك كسل بالغدة الدرقية عليك اولا اخذ دواء ثايروكسين حتى تنحفي وبعد ذلك اتباع نظام غذائي متوازن وتجنبي تناولي الملفوف والزهرة والبروكلي والفراولة لانها تؤثر سلبا على الغدة الدرقية 0 2016-09-03 10:50:59
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية