اتناول حبوب فيتامين د و اشعر بعد تناولها بزيادة ف الوزن و شهيه مفتوحة ، علما باني عملت تحليل و كان نسبتة ١٣ ، هل تناول الادوية الخاصة بفيتامين د لها علاقة بزيادة الوزن !؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد مضاعفات لتناول فيتامين دال لها علاقة بفتح الشهية وكمحصلة زيادة الوزن، لا بل العكس أثبتت بعض الدراسات أن حصول الجسم على احتياجاته من فيتامين دال يساعد بنزول الوزن 0 2016-12-14 11:35:25
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية