اجري دقيقة يوميا لكن نزول الوزن بطيئ جدا ماالسبب والحلول يامبدعين
اجري 40 دقيقة يوميا لكن نزول الوزن بطيئ جدا ماالسبب والحلول شكرا يامبدعين
إجابات الأطباء على السؤال
النزول الطبيعي ١ كيلو غرام في الاسبوع فاذا كان هاد المعدل المقصود فهو طبيعي والاصح ، 1 2015-10-13 01:35:25
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
النزول الطبيعي ١ كيلو غرام في الاسبوع فاذا كان هاد المعدل المقصود فهو طبيعي والاصح ، 0 2015-10-13 01:35:05
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
النزول الطبيعي ١ كيلو غرام في الاسبوع فاذا كان هاد المعدل المقصود فهو طبيعي والاصح 0 2015-10-13 01:34:59
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية