احاول ان اسمن بأسرع طريقه احاول كسب الوزن لتتكون لي معالم انثويه كالصدر و المؤخره هل استطيع هذا ؟؟ وماعي اقصر مده زمنيه لكسب الوزن علماً ان طول هو ١٥٣ ووزني هو ٤٦ ، ارجو الرد.
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن .. حاولي تزيدي 6 كج من الوزن و اكثري من الرياضة و رفع بعض الاوزان 1 2016-03-03 03:05:53
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية