احتاج الى دواء لزيادة الوزن بسرعة الاجابة بسرعة ولكم جزيل الشكر
احتاج الى دواء لزيادة الوزن بسرعة ارجو الإجابة بسرعة ولكم جزيل الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
الطريقه الصحيحة والسليمة لزيادة الوزن هي من خلال اتباع نظام غذائي صحي وممارسه التمارين الرياضيه التي تساعد على زياده الكتله العضليه و فتح الشهيه وانصحك بالابتعاد عن اي ادويه والاعتماد على الطرق الطبيعية وهي التغذية والرياضه 1 2016-01-05 01:01:24
أخصائية تغذية جيدا جاسر
تغذية