احتاج الي زياده الوزن طولي165ووزني 45 هل يمكن استخدام ترايكتين مع حبوب الخميره
إجابات الأطباء على السؤال
حبوب الخميره كافيه 0 2019-02-05 18:59:18
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
حبوب الخميره كافيه
الترايكتين لا يصرف إلا بوصفة طبية و بالنسبة لحبوب الخميرة فلا بأس من تناولها ، علما بأنه لا بد من التقييم الصحي و التغذوي لمعرفة سبب النحافة و علاجه تباعا . 1 2019-02-05 08:54:18
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
ما هي افضل طريقه لزياده الوزن هل تناول الخميره أو برشام تريكتين وهل ليهم اضرار ع الصحه