اخت لي عندها شراهة في الاكل والرغبة ولا تشبع ماذا تفعل لكي تنقص الرغبة ويقل وزنها مع ذلك ضابطة نفسها ولكن لا فاىدة وزنها زايد .
إجابات الأطباء على السؤال
عند الشراهة الزائدة ينصح بشرب كوب كبير من الماء قبل الاكل حيث ان ذلك يقلل من كمية الطعام . 0 2017-10-19 14:28:23
الدكتور معتز عاشور
تحاليل مخبرية