انعدام شهية
اخذت تريكتين فترة وبطلته من وقتها شهيتي معدومة ومش بزيد الا بلكرتزون بحس بجوع اوقات كتير بس مليش نفس عملت تحليل غدد وطلع كويس والانميا 12محتاجة حل
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى إعطاء النصيحة المناسبة . 0 2019-07-11 10:37:51
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
يجب ان يكون تفاصيل أوفى , ما هي نتيجة التحاليل بالارقام وكم العمر ؟ 0 2019-07-10 10:36:45
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية