اخسر الوزن هل من مساعدة انا في و طولي سم و ازن كغ
اريد ان اخسر الوزن ? هل من مساعدة انا في عمري 17 سنة و طولي 160 سم و ازن 78 كغ
إجابات الأطباء على السؤال
عملية انقاص الوزن تكون بالإساس مبنية على ثلاثة محاور .. أولها وأهمها هي تنظيم الأكل بالكمية والنوع والتوقيت حيث تنقسم الوجبات الى 3 وجبات اساسية و2 خفيفة ولا تتجاوز المدة ما بين كل وجبة ووجبة الساعتين والنصف الى 3 ساعات ... ثانيا ممارسة النشاط الرياضي بإعتدال وبشكل يومي .. وفي المرتبة الثالثة امكانية استخدام المكملات الغذائية التي تخلو من الأعراض الجانبية وهناك الكثير منها متوفر 0 2017-07-04 09:39:46
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية