اخطات في تناول حبوب الغدة الدرقية levothyroxine لعدة ايام تناولت ميكرو
السلام عليكم اختي اخطأت في تناول حبوب الغدة الدرقية )levothyroxine لعدة ايام تناولت 50ميكروغرام بدل 100 ماذا نفعل افيدونا وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
ترجع تتناول الجرعات المقررة وتنتبه في المرات القادمة للجرعه المتناوله 0 2017-09-16 07:53:49
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية