ادرس في الجامعة اتناول الافطار صباحا و وجبة الغداء لا يتسنى لي الوقت ل
السلام عليكم ادرس في الجامعة .اتناول الافطار صباحا و وجبة الغداء لا يتسنى لي الوقت ليتناولها ..وعندي ودتي الى المنزل اتناول وجبة خفيفة وفي كثير من الاحيان تكون وجبة الغداء في نفسها وجبة العشاء ...لكني لم انقص في الوزن بالعكس ازيد في الوزن ....لماذا ياترى ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
السبب في زيادة الوزن قد يعود الى تناول الطعام في وقت متاخر والاسراف في كميه الطعام المتناوله بعد العودة من الجامعه لذلك انصحك بتنظيم وقتك وتناول وجبه الغذاء بالجامعه ويمكنك تحضير ساندويش بالبيت او سلطه وتناوله بالجامعه كوجبه غذاء في وقت الفراغ وايضاً انصحك بتناول وجبات خفيفه بالجامعه كالخضار او الفاكهة او العصائر الطبيعيه وعدم الحرمان من الطعام لفترة طويله مع الحرص على شرب الماء باستمرار. 1 2016-01-04 04:04:46
أخصائية تغذية جيدا جاسر
تغذية