ادويه للتخسيس
إجابات الأطباء على السؤال
ادوية التخسيس لا تنفع بقدر ضررها . عليك باتباع حمية غذائية و عدم تناول النشويات و عدم الاكل قبل النوم باربع ساعات و المشي يوميا 5 2015-11-02 13:38:01
الدكتور فوزي لداوي
طب عام