ادويه لتنحيف محيط الخصر والبطن
إجابات الأطباء على السؤال
كل ادوية تخفيف الوزن لها اضرار جانبيه خطيره لذا يجب عدم تناولها واتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية المحددة لتلك المنطقه 0 2015-06-27 09:09:21
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
نظام غذائي صحي بالاضافة الى رياضة خاصة لمنطقة البطن و الخصر 3 2015-06-24 03:59:23
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية
الرياضة هي الحل الوحيد 3 2015-06-24 03:51:25
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
الرياضة هي الحل الوحيد