ماذا بعد التكميم
أرغب في التعرف على الجدول الغذائي للشخص المكمم اول ٣ شهور بعد العملية ، ارغب في معرفة الفيتامينات و الوجبات وكل شي عما سيفعله المكمم بعد العملية مباشرة للشخث الطبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
نظام غذائي يعتمد علي السوائل لمدة ٦اسابيع بعد ذلك التحول الي نظام مهروس وسهل لمدة ٦اسابيع اخرى بعد ذلك التحول الي التغذيه الاعتيادي تدريجي مع الحرص علي اخذ فيتامين ب في صورة امبولات وليس كبسول
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية