اريد ات اصبح سمينا في وقت قصير ما العمل
إجابات الأطباء على السؤال
تناول عدة وجبات خفيفة خلال اليوم بين الوجبات الرئيسة وركز على الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية والتي تزيد الوزن كالموز، الأفوكادو، المكسرات، زيت الزيتون، الأجبان الصفراء، العجائن والمخبوزات ، العصائر والكوكتيلات والبطاطس والخبز، وينصح ايضا بتناول قبضة من المكسرات يوميا ويفضل النية منها، تناول زيت الزيتون مع الأطعمة المختلفة بالإضافة للعصائر المركزة ، ينصح بتناول عدة وجبات على مدار اليوم ( 3 وجبات رئيسية ووجبتين خفيفتين)، لا ينصح بشرب كميات كبيرة من الماء قبل بداية الوجبة ومن الممكن ان تساعد حبوب خميرة البيرة وفيتامينات ب واقراص الحلبة المكملة على فتح الشهية. 3 2015-03-29 19:27:42
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية