اريد استخدام حبوب الاساي بيري للتنحيف هل منها اضرار واريد النصيحه
إجابات الأطباء على السؤال
هي تعتبر مضادات للاكسدة، اذا كان روتينك اليومي يعتمد على تناول كميات كبيرة من الخضار و الفواكه فانت بغنى عنها... يجب اتباع نظام غذائي مرافق مع تلك الحبوب لكي تنقصي وزنك، اما تلك الحبوب لن تنقص وزنك لوحدها و لكنها سوف تساعد على التخلص من السموم 0 2016-03-02 12:07:12
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية