اريد الاستفسار عن منتج اسمه ليبو سكس لتخسيس الوزن هل هوه امن علما باني
السلام عليكم ... اريد الأستفسار عن منتج أسمه ليبو سكس لتخسيس الوزن ...هل هوه أمن علما بأني أمارس الرياضة .
إجابات الأطباء على السؤال
هذا المنتج غني بشكل كبير بالكافايين التي تمنحك الطاقة الكبيرة، اي عند اخذ هذا المنتج يجب الحيطة و عدم شرب القهوة او اي نوع من انواع المنبهات حتى المشروبات الغازية، و ان تاخذي هذا المنتج قبل الاكل بنصف ساعة ثم الذهاب الى النادي الرياضي لانه سوف تشعر بوجود طاقات جسمانية هائلة يجب تفريغها بالرياضة، سوف تعطيك نتيجة افضل في اتمام نشاطك الرياضي، و يجب شرب الكثير من الماء ٢-٣ لتر يوميا حتى لا تجهد الكبد. و الحرص على توقف المنتج اذ عانيت من مضاعفات لا يمكنك تحملها. لانه سوف يزيد من سرعة دقات القلب... و على اية حال انا لا انصح به للذين لا يعانون بالبدانة او الذين لا يمارسون الرياضة. 2 2016-03-13 20:46:36
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية