ازيد من وزني وحلا لعدم شهيتي للاكل
اريد ان ازيد من وزني وحلا لعدم شهيتي للأكل !
إجابات الأطباء على السؤال
لزيادة الوزن عليك باتباع نظام غذائي خاص باشراف اخصائي تغذية بالاضافة الى ممارسة التمارين الرياضية التي ستكون الحل المناسب لزيادة الوزن وفتح الشهية 2 2014-12-09 20:58:14
أخصائية تغذية جيدا جاسر
تغذية