انقص من وزني مادا افعل و
اريد ان انقص من وزني مادا افعل و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
وضع هدف واقعي لخسارة الوزن مثلا خلال شهر ممكن اخسر من وزني 2-4 كيلو استغل صيام شهر رمضان لخسارة الوزن ويكون ذلك بعدم المبالغة في تناول الاطعمة المقلية و سكريات العالية عدم الغاء مجموعات الغذائية مثل الغاء النشويات ولكن استبدل النشويات البيضاء بالنشويات السمراء مارس الرياضة على اقل مده نصف ساعة نصيحة عدم وضع قائمة ممنوعات وذلك لانه يقلل من فرصة خسارة الوزن ولضمان خسارة الوزن والمحافظة عليه راجع اخصائي التغذية 0 2017-05-23 04:41:48
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية