يزيد وزني خاصة وجهي فهو نحيف اريد حل فعال وسريع
أريد ان يزيد وزني خاصة وجهي فهو نحيف أريد حل فعال وسريع
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ بك... انصحك بتناول عسل ملكات النحل فهو جيد لتحسين الشهية ، كما ان تناول 3 وجبات رئيسية و 3 سناك مهم جدا لاكتساب الوزن والتركيز على النشويات ( الذرة والبطاطا والمعكرونة والبرغل واﻻرز ) في الوجبات الرئيسية وتناول الكوكتيل بالحليب في السناك مع حصة من المكسرات والفواكه المجففة مع اضافة الذرة والجبنة والخبز المحمص الى السلطة كلها تعطي سعرات حرارية ممتازة ومركزة مما يؤدي الى زيادة الوزن بشكل صحي واﻻبتعاد عن تناول الزيوت والدهون الضارة لزيادة الوزن ﻻنه يسبب الكوليسترول وامراض القلب . وانصحك ايضا باخذ فاتح شهية وحليب مركز لزيادة الوزن 1 2016-09-04 09:29:17
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية