اريد تسمين طفل عمرة اشهر
اريد تسمين طفل عمرة 7 اشهر
إجابات الأطباء على السؤال
طفل في عمر 7 شهور رضاعه طبيعية مع إعطاء حبوب مطبوخه مع بطاطس مسلوقه جزر مسلوق فواكه مطبوخه وعصائر طبيعية 2 2017-05-13 22:11:03
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية