اريد حمية عذائية لداء السكري
إجابات الأطباء على السؤال
تناول ٣ وجبات غذائية رئيسية متوازنة بينهم وجبات خفيفة و الابتعاد عن الحلويات و السكر و الاعتدال بتناول النشويات واستبدال الخبز الابيض بالاسمر و الاكثار من تناول الألياف الغذائية 6 2015-05-29 09:06:53
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية