السلام عليكم انا اعاني من كسل بالغده الدرقيه ونسبه بسيطه بالكلسترول
اريد حميه انبعها لانقاص الوزن خاصه لاصحاب الغده علما اني احاول اسوي رجيم ولا بنزل وزني وزني٧٣ عمري ٢٥ واتمنى منكم افادتي ماهو الاكل الممنوع لاهل الغده اتمنى الاجابه كامله
إجابات الأطباء على السؤال
يجب اتباع نظام غذائي صحي يناسب احتياجات جسمك و يجب العمل على تقوية جهاز المناعة للتخلص من مرض الغدة الدرقية بشكل نهائي فالمهم هنا قبل الوزن علاج المرض ليتعافى الجسم وتوجيهه في ان واحد لخسارة الوزن 1 2020-10-04 00:07:45
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية