اريد حميه تنحفني ٣٠كيلوً للعلم اعاني من خمول الغده واخذ دوا ثاروكسين وعندي تكيس
إجابات الأطباء على السؤال
عليك استشارة اخصائي تغذية ليساعدك في حل المشكلة 0 2015-09-09 07:18:35
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية