اريد دواء يساعد علي تخفيف الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لا أنصح كثيرا بالادوية التي تسبب تخفيف الوزن او زيادة الحرق فمعظمها يحتوي على مكونات مثل الافيدرا او مايشبه الثيروكسين الذي قد يتسبب في مشاكل صحية كبرى خاصة لمن هم عرضة لزيادة الضغط والسكر.. من الممكن تناول الحبوب المحتوية على الالياف التي تساعد على الشعور بامتلاء المعدة بسرعة مثل حبوب الردة وهي الاكثر امانا من غيرها..شرب المياه بمعدل ٨ كوب يوميا ايضا يساعد على الشعور بالشبع..تذكر أن الادوية ابدا ليست حلا ناجعا للسمنة وللحصول على وزن صحي 2 2016-01-11 15:11:51
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية
لا انصحك بتخفيف الوزن دون حساب ال مشعر الكتلة ودراسة سبب البدانة ان وجدت 8 2015-06-11 17:09:51
الدكتور عزت احمد
طوارىء